حاجه تقهر :(

أن تعمل ..

وتضحي..

وتسهر الليل .. وتتعب .. لتنجز العمل..

وتستمر .. تعمل بصمت..

ثم في النهاية.. يُتَنَكَر لك..

..

والمشكلة أنهم لم يعلموا أو لايريدون أن يعلموا..

فأنت كتوم..

مسكين..

لكن مافعلوه..

سيبقى..

جرحا غائرا .. في

قلبك..

..

الآن طاب الخاطر..

..

والحمد لله..

فعلا الحمد .. ستتغير أشاء كثيرة بعد ماحصل..

(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

فعلا بماحصل لي ..

أدركت خيرا.. لم أكن لأدركه..

فالحمد لله..

..

..

وياقلب لا تحزن 🙂

عذرا إن كنت اثقلت..

لكن كان لابد من البوح..

عموما..

أنا مرتاح والحمد لله..

والدنيا تجارب..

..

من باب المشاركة..

هل حصل لك أن تُنُكِر لمعروفك..

أو تلقيت شئيا ما..

جعلك تحبط..

وتنقهر 🙂

شاركونا تجاربكم..

4 تعليقات

  1. الوفاء said,

    يوليو 31, 2007 في 11:47 م

    ماأكثررررررررهاااااااااااااا أحسااااااااااااااااس …

    وأمام عينك يقااال أنا فعلت هذا وهي كانت نائمة في ذلك اليوم وأنت كنت ساهرا أمام شاااشة جهازك لاغيا” كل مواعيدك ومشاريع “وناستك” وموقفك موقف المتصلب الجامد فقط تتطير عينااك وترفع جواجبك وتبكي على وسادتك (نحن الإناث طبعاً :D) وتستيقظ في اليوم التالي كأن شيئا لم يكن ,,,

    عش حياااتك معطايا كتووما ولن تندم ،،

  2. e7saas said,

    أغسطس 1, 2007 في 12:06 ص

    فعلا لن أندم على ما فات لأن ماعند الله لا يضيع..

    لكن في المستقبل

    أنا قلتها طاب خاطري منهم..
    خلاص..
    وإن شاء الله خيره..
    بالمناسبة القضيةحصلت في عمل تطوعي..
    للأسف..

    بالهامش:
    من قال ان الرجال لا يبكون.. 🙂

  3. nkhat said,

    أغسطس 2, 2007 في 12:52 ص

    بالنسبه لي لا يا احساس عموما هذه الدنيا لابد تذوق مرها قبل حلوها صبر نفسك وكن صافي القلب تعش في سلام تحياتي

  4. e7saas said,

    أغسطس 3, 2007 في 12:00 ص

    ياهلا بك .. نكهات..

    فعلا الدنيا يوم لك ويوم عليك..

    كذلك الدنيا تجارب..

    تحياتي لك .. نكهات 🙂


اترك رد

