هل تستعمل قارئ خلاصات..؟

 

 

 

سؤالي للزوار الكرام هل تستخدم قارئ خلا صات؟؟

 

 

لمتابعة المدونات وغيرها من المواقع التي عندها rss ؟؟

 

 

اذا كنت تستخدم .. فماهو البرنامج وماتقييمك له؟؟

 

 

سبب السؤال..

 

أني استخدم خدمة خرافية 🙂 من قوقل

 

سأقوم بشرحها لمن لا يعرفها..

انتظر اجاباتكم..

11 تعليق

  1. أغسطس 1, 2007 في 1:27 م

    بإنتظار الخدمة الخرافيه 🙂

  2. بندر said,

    أغسطس 1, 2007 في 1:27 م

    أستخدم نيوز فاير .. و هل يخفى نيوز فاير ؟

    http://www.newsfirerss.com/

  3. e7saas said,

    أغسطس 1, 2007 في 7:01 م

    اهلا مذهلة إن شاء الله بتشوفونها..

    بس على سعة.. 🙂

    ..

    اهلا بندر..

    للأسف بالنسبة لي يخفى على نيوز فاير.. 🙂

    لكن هل هو برنامج على الجهاز أو مثل قوقل ريدر صفحة على النت..

    ..

  4. nkhat said,

    أغسطس 2, 2007 في 12:50 ص

    احساس بالنسبه لا استخدم اي برنامج ولم اتفرغ لخدمة rss انا في انتظار الخدمه الخرافيه الي تقول عتها تحيايت لك صديقي تعال ماقلت انت طالب شريعه بالضبط في اي جامعه اكيد الامام عارف احرجتك 🙂

  5. أغسطس 2, 2007 في 1:48 ص

    بصراحة دائما ما أود استخدامه لكن لا أعلم مالذي يمنعني !

    ننتظر شرحكم لخدمة الجوجل علي أقتنع !

  6. homaid said,

    أغسطس 2, 2007 في 11:34 ص

    انا استخدم Google Reader منذ مدة واتفق معك انه خدمة خرافية وانه حاليا هو قلب التدوين النابض, بانتظار موضوعك.

  7. e7saas said,

    أغسطس 3, 2007 في 12:09 ص

    نكهات اهلا بك..

    إن شاء الله بعد الشرح تعرف قيمة الـ rss 🙂

    وبالنسبة للجامعة .. 🙂 هو فيه غير الإمام..

    لاتكون زميل لي وأنا ماأدري.. 🙂

  8. e7saas said,

    أغسطس 3, 2007 في 12:11 ص

    عابر سبيل .. يامرحبا..

    بصراحة الخدمة مريحة لأبعد الحدود..

    بتنسى شيء اسمه المفضلة..

    🙂

    ——
    اخوي homaid
    ياهلا بك..
    فعلا كلامك صحيح..

    ومن خلاله تستطيع تتابع كل المدونات بدون ماتدخلها..
    اول ماينزل جديد يخبرك..
    ..

  9. أغسطس 4, 2007 في 9:27 ص

    أنا أستخدم موزيلا ثندر بيرد لقراءة البريد الألكتروني ومتابعه الخلاصات في نفس الوقت
    قبل ذلك كنت استخدم
    http://www.feedreader.com
    علي نظام ويندوز وعندما انتقلت الي لينكس كنت استخدم
    Life Area
    http://liferea.sourceforge.net/

    استخدمت جوجل ريدير فتره من الزمن ولكنه لم يعجبني
    اذا كنتي مصره علي استخدام قارئ خلاصات في المتصفح انصحك بشده بتجربه
    http://www.netvibes.com/

  10. سبتمبر 2, 2007 في 11:16 م

    […] الحقيقة اني وعدت بشرح لهذه الخدمة.. […]

  11. e7saas said,

    سبتمبر 3, 2007 في 8:45 ص

    اهلا اخوي محمد..

    يبدو لي انك تفضل قارئ الخلاصات كبرنامج على الجهاز..

    وميزة ذلك بقاء الخلاصات دون اتصال..
    مع العلم ان قوقل ريدر اذا عرضت كل الخلاصات في صفحة واحدة ثم قطعت الاتصال تستطيع استعراض كل هذه الخلاصات..

    لكن الميزة الاساسية اذا كنت ستتنقل من جهاز لجهاز..

    و الانترنت الان في كل مكان..ومع ال dsl صرنا على طول شابكين..

    بخصوص الرابط الاخير نت فاير يبدوا انها صفحت استهلال مثل igoogle هذا مايبدولي..

    تشرفت بزيارتك..


اترك رد

